منتــــــــــــدى الشيخـــــــــــه العنـــــــــــــــــود
مرحبا بك زائرنا الكريم يسعدنا تواجدك في منتدانا المتواضع اذ كنت عضو مشترك اضغط على الدخول واذا كنت غير مشترك وتريد الاشتراك اضغط التسجيل واذا كنت تريد ان تستطلع فقط فاضغط الاخفاء يسرنا خدمتكم نورتونا


ثقافي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هدف روني من ركلة جزاء يمنح يونايتد لقبه 19 في الدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الكون
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1008
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: هدف روني من ركلة جزاء يمنح يونايتد لقبه 19 في الدوري الانجليزي   الثلاثاء أغسطس 16, 2011 3:19 pm

توج مانشستر يونايتد بطلا للدوري الانجليزي لكرة القدم للمرة التاسعة عشرة لينفرد بالرقم القياسي اليوم السبت حين سجل وين روني هدفا من ركلة جزاء ليتعادل 1-1 مع مضيفه بلاكبيرن روفرز ويحصل على النقطة التي كان يحتاجها لحسم اللقب.

وخاض يونايتد مباراة حافلة بالتوتر بعد أن تأخر بهدف سجله بريت إيمرتون في الدقيقة 20. وتعادل روني ليونايتد من ركلة الجزاء في الدقيقة 73.

واحتسب الحكم فيل دود ركلة الجزاء بعد أن تشاور مع مساعده بعدما بدا أن بول روبنسون حارس بلاكبيرن قد عرقل المهاجم خافيير هرنانديز.

وبعد جدل شارك فيه عدد كبير من اللاعبين نفذ روني ركلة الجزاء بنجاح ليمنح يونايتد اللقب الثاني عشر منذ تحول المسابقة إلى دوري ممتاز في موسم 1992-1993 والتاسع عشر في الدوري الانجليزي منفردا بالرقم القياسي الذي كان يتقاسمه مع ليفربول.

ورفع يونايتد رصيده إلى 77 نقطة من 37 مباراة بينما يملك ملاحقه تشيلسي 70 نقطة وتتبقى له مباراتان.

وللمرة الأولى تقام مباريات في دوري الأضواء الانجليزي في نفس اليوم مع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ورغم أن فرقا مهددة بالهبوط هي بلاكبول وبلاكبيرن روفرز وولفرهامبتون واندرارز كانت كلها تلعب اليوم الا ان النتائج لم تحسم أي شيء فيما يتعلق بالصراع على تفادي الهبوط.

وحقق بلاكبول الفوز 4-3 في مباراة مثيرة على بولتون واندرارز لكنه بقي في منطقة الهبوط بعد فوز ولفرهامبتون 3-1 على سندرلاند.

وبتعادله مع يونايتد بقي بلاكبيرن متقدما بنقطة واحدة على منطقة الهبوط بينما تغلب وست بروميتش البيون 1-صفر على ايفرتون.

وتعني نتائج اليوم أن هبوط وست هام يونايتد متذيل الترتيب والذي سيلعب في ضيافة ويجان اثليتيك صاحب المركز قبل الأخير غدا الأحد بات وشيكا لكنه لا يزال يملك فرصة حسابية لتجنب الهبوط.

والمنافسة من أجل النجاة محتدمة اذ يملك بلاكبيرن وولفرهامبتون 40 نقطة وتتبقى لكل منهما مباراة واحدة بينما جمع برمنجهام سيتي 39 نقطة وتتبقى له مباراتان وبلاكبول 39 نقطة وتتبقى له مباراة واحدة في حين لدى ويجان 36 نقطة ووست هام 33 نقطة.

كووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhabooba.mam9.com
 
هدف روني من ركلة جزاء يمنح يونايتد لقبه 19 في الدوري الانجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــدى الشيخـــــــــــه العنـــــــــــــــــود :: قـــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــــم الـــــــــــــشــــــــبــــــــــاب :: ملتقى الشباب والرياضه-
انتقل الى: